الرياضة

منتخبنا الوطني يدشن تحضيراته لافتتاح المونديال

سان بطرسبرج- المنسق الإعلامي

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريبه الأول في مدينة سانت بطرسبيرغ مقر إقامته في روسيا. على ملعب بتروفسكي. وقرر الجهاز الفني، أن يكون التدريب مفتوحا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وكان المنتخب الوطني السعودي، قد وصل في وقت سابق، إلى سان بطرسبرج، على متن الطائرة الخاصة بالأخضر، المقدمة من الناقل الوطني والراعي الرسمي للاتحاد السعودي.

ويلتقي المنتخب السعودي مع أصحاب الضيافة، المنتخب الروسي، يوم الخميس المقبل، في افتتاح النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم، ليكون أول منتخب عربي يخوض مباراة افتتاح للمونديال.

من ناحية أخرى، وبحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس فريق الاعداد لكأس العالم نواف التمياط عقد وفد من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2018 صباح أمس، بمقر إقامة المنتخب الوطني في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية اجتماعًا ببعثة المنتخب الوطني حيث تم نقل ترحيب الاتحاد الدولي لكرة القدم لكامل البعثة ومتمنيه تحقيق نتائج إيجابية في المشاركة الخامسة للأخضر، كما تسلم كابتن منتخبنا أسامه هوساوي درعًا تذكاريًا خاصًا بكأس العالم 2018 م.

وأجري على هامش الاجتماع ورشة عمل للحكام خاصة للاعبين والأجهزة الفنية، وورشة عمل خاصة بتنظيمات البطولة حضرها الجهاز الإداري والطبي والإعلامي استعرض من خلالها كافة التنظيمات المتبعة التي تتعلق بمباريات البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *