محليات

يواصل إفطار الصائمين في اليمن,, مركز الملك سلمان يمول مستشفى الجراحة بسوريا

كفرنبل- شبوه -واس

يواصل مستشفى كفرنبل الجراحي بريف المعرة بيوريا تقديم خدماته الطبية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ويعد المستشفى من أهم المراكز الطبية في منطقة ريف المعرة السورية ويملك تخصصات طبية نوعية ومهمة كالجراحة العامة وجراحة العظام والجراحة الفكية والجراحة البولية وجراحة الأنف والأذن وقسم التخدير المتطور والعناية والإنعاش.

كما يضم المستشفى مركزًا متخصصًا لغسيل الكلى يعد من أهم مراكز الغسيل في منطقة ريف المعرة وريف حماة الشمالي، حيث يقدم شهريًا نحو 300 جلسة ويخدم شريحة جغرافية واسعة تغطي منطقة جبل الزاوية بالكامل.
ويأتي هذا الدعم ضمن المشاريع المتعددة التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لرفع معاناة الشعب السوري الشقيق.

من جهة ثانية وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس من رمضان 1000 وجبة إفطار صائم في مديريتي عتق وحبان بمحافظة شبوة، تستهدف 600 نازح و 120 من ذوي الاحتياجات الخاصة و 280 مريضًا في مستشفيات المديريتين.
ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 ألف وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن ، ومأرب ، وشبوة ، والمهرة، والجوف ، وحضرموت، والحديدة ، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم السادس من رمضان 820 وجبة إفطار صائم في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، تستهدف 820 نازحًا في المديرية.
ويأتي التوزيع في إطار مشروع توزيع 264.080 ألف وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، ومأرب، وشبوة، والمهرة، والجوف، وحضرموت، والحديدة، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *