الرياضة

الأهلي يلغي معسكر الرياض والدمام استعداداً للسد القطري

جدة- البلاد

قرر مجلس إدارة الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إلغاء المعسكر الإعدادي، الذي كان من المقرر إقامته في مدينتي الرياض، والدمام. وفضل الجهازان الإداري والفني مواصلة التدريبات على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، حتى موعد المغادرة إلى الدوحة، لمواجهة السد القطري، حسبما ذكر المركز الإعلامي للنادي.

ويواجه الأهلي نظيره السد القطري، يومي 6، 13 مايو المقبلين، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطالل آسيا. وقد تأهل الأهلي إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.
يذكر أن الأهلي كان قد أنهى موسمه بدوري المحترفين السعودي، محتلاً المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 55 نقطة.من جهة اخرى قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت، السماح لمنصور الحربي، لاعب الأهلي، بالمشاركة في مواجهتي فريقه أمام السد القطري.

ويلاقي الأهلي نظيره السد القطري، يومي 6،13 مايو المقبلين، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

وكان اتحاد الكرة قد سمح لرباعي الأهلي محمد العويس، معتز هوساوي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بالمشاركة في مواجهات الفريق آسيوياً.

ويرتبط اللاعبون حالياً بمعسكر المنتخب السعودي المقام في مدينة ماربيا الإسبانية حتى منتصف شهر مايو القادم، ضمن المرحلة الرابعة استعداداً لمشاركة الأخضر في مونديال روسيا 2018.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالمونديال رفقة أوروجواي، مصر، وروسيا (البلد المضيف).

وكان الأهلي قد تأهل في دوري أبطال آسيا متصدراً مجموعته الأولى برصيد 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *