محليات

تدشين أعمال أول بلدية نسائية في المملكة

المدينه المنورة -جازي الشريف

دشن معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري أمس ، أعمال أول بلدية للنساء في المدينة المنورة ، أعلن عن إنشائها في نوفمبر الماضي لخدمة المجتمع النسائي ، واستثمار القدرات الإبداعية للمرأة والسعي لتمكينها.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بأمانة المنطقة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز التويجري، أن المبادرة التي وجه بتنفيذها معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري، تُعد من جسور تيسير العمل وإنجازه بشكل سريع وفعّال ، كما ستكون حاضنة للأفكار النسوية الإبداعية، وذلك إيمانا بأن الرجل والمرأة يحركان معاً قافلة التنمية ويقودانها إلى المكان المأمول والمنتظر.

و ذكر التويجري أن البلدية النسائية ستساهم في خدمة المجتمع النسائي وتمكينه وتوفر له خدمات بلدية متكاملة، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 لتمكين المرأة وخدمتها . وتابع التويجري أنه جرى خلال الفترة الماضية إعداد الهيكل الإداري والتشغيلي للبلدية النسائية ، وذلك بالاستفادة من الأقسام النسائية السابقة وإعادة تأهيل الكوادر الموجودة وتحديد الاحتياج الوظيفي، واستقطاب الكفاءات النسائية المتميزة لتقديم الخدمات البلدية بشكل احترافي للسيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *