محليات

اختتام فعاليات يوم المهنة العالمي للطالبات بتبوك

تبوك – سعد الشهراني
صرحت مدير عام نشاط الطالبات بوزارة التعليم ريم أبو الحسن، عن افتتاح أول نادي ثقافي للطالبات على مستوى المملكة في مركز نشاط الطالبات بتعليم تبوك. جاء ذلك خلال الحفل الختامي لفعاليات ملتقى مشروع المهارات والأعمال ” يوم المهنة العالمي” للطالبات المتأهلات للمنافسات النهائية على مستوى المملكة والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك على مدى ثلاثة أيام متتالية وبمشاركة ٣٩ إدارة تعليمية .
وأسفرت نتائج المهن في الفئة الذهبية تحقيق الطالبة رغد عبدالحليم الأنصاري طبيبة الطوارئ من تعليم المدينة المنورة والطالبة سديم سلمان الجهني من تعليم تبوك على المركز الثاني عن مهنة الهندسة الميكانيكية نيوم والطالبة معجبة محمد القحطاني من تعليم الرياض على المركز الثاني مكرر عن مشروع مهندسة مكامن نفطية والمركز الثالث للطالبة مريم سعد التركي من تعليم الأحساء عن مهنة الطب.
بينما جاءت نتائج الفئة الفضية كالتالي المركز الأول ديما فهد الصقري من تعليم القصيم عن مهنة صحفية، والثاني الطالبة غدي عبدالله الأكلبي من تعليم بيشة عن مهنة مهندسة معمارية والمركز الثالث الطالبة بشرى عبدالرحمن السردي من تعليم القريات عن مهنة التحقيق الجنائي ، بينما جاءت نتائج الفئة البرونزية كالتالي المركز الأول الطالبة ربى سعد الغامدي من تعليم القنفذة عن مهنة ريشة مصممة ” تخصص تصميم جرافيك ” والمركز الثاني الطالبة أريام طلال الشملاني من تعليم الخرج عن مهنة مرشدة سياحية والمركز الثالث الطالبة سمى عبدالله الروضان من تعليم الجوف فن الورق التشكيلي وحصلت الطالبة ريناد مرجي الحربي على المركز الثالث مكرر من تعليم البكيرية عن مهنة معلمة لغة انجليزية. وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة واللجان والإدارات التعليمية المشاركة بدروع تذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *