محليات

اتفاقية تعاون بين الاتحاد العربي للتطوع ومؤسسة الأمير محمد بن فهد

الدمام-حمودالزهراني

وقع رئيس الاتحاد العربي للتطوع الأستاذ حسن محمد بوهزاع رئيس جمعية الكلمة الطيبة، اتفاقية تعاون مع الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية مدير جامعة الأمير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية.

وتتضمن الاتفاقية إطلاق “قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية للأعمال التطوعية في الوطن العربي في شهر ديسمبر من كل عام؛ بمناسبة اليوم العالمي للتطوع. وقد جرى توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2018 في مقر الاتحاد بمملكة البحرين، بحضور كل من أمين عام الاتحاد العربي للتطوع الأستاذ عبدالرزاق المريسي والدكتور فيصل العنزي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية والأستاذ محمد الهاجري مدير مكتب الأمين العام للمؤسسة وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة، وأعضاء من المؤسسة.

كما جرى خلال اللقاء بحث العديد من أوجه التعاون في مجال العمل التطوعي والتنمية المجتمعية في الخليج والوطن العربي ودور المؤسسات العربية التطوعية والإنسانية في المساهمة بالتنمية المستدامة في الوطن العربي. وفي ختام اللقاء أكد الطرفين أن توقيع هذه الاتفاقية هي بداية انطلاقة لتعاون مثمر وبناء بين الاتحاد والمؤسسة لنشر ثقافة التطوع والعمل التنموي المستدام في كل الأقطار العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *