محليات

أمانة منطقة المدينة تدشن حملة إزالة التشوه البصري

المدينه المنورة -جازي الشريف

دشن أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري أمس الخميس بمكتبه الحملة التوعوية ” #مدينتي_نظيفة ” وذلك لرفع الوعي بأهمية النظافة ومعالجة مظاهر التشوه البصري و تأهيل الأجيال والفرق التطوعية؛ لتعزيز قيمة النظافة لدى أبناء المدينة المنورة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الأستاذ خالد بن متعب خليفة، أن الحملة التوعوية ” #مدينتي_نظيفة ” تستمر مدة شهر وتهدف إلى ترسيخ قيم وسلوكيات النظافة لدى المجتمع، وغرس روح المواطنة من خلال الحث على الحفاظ على الممتلكات العامة.

مؤكداً خليفة أن الحملة تنطلق في عدة محاور تشمل النظافة، والحفاظ على النعمة، والمحافظة على الممتلكات العامة والمساهمة في إماطة الأذى وتأهيل الأماكن، وغرس الأشجار، وإزالة التشوهات البصرية، وتنمية روح التطوع لدى الأفراد، وتقدير عامل النظافة وتشجيعه.

حيث تستخدم الحملة وسائل عدة لإيصال رسائلها لسكان المدينة وزائريها، وتشمل اللوحات الإعلانية في الطرق والشاشات التلفزيونية العملاقة في الميادين الرئيسة ، والمعرض المتنقل والهدايا التوعوية، ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى فعاليات جاذبة في الأسواق من بينها مسرحيات ومسابقات للأطفال. كما تدعوكم أمانة منطقة المدينة المنورة لزيارة المعرض المصاحب للفعاليات مساء اليوم بعد المغرب في الراشد مول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *