محليات

بشهادة ربيز.. مركز حي الأمير فواز النسائي الأول محليا وعربيا في الجودة

جدة – صالح سالم

حصل مركز الأمير فواز النسائي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة، على شهادة ربيز للجودة في القطاع الثالث، كأول مركز نسائي للخدمة المجتمعية يحصل على هذه الشهادة في المملكة والشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال حفل مصغر، أقامه المركز مؤخرا في مركزه الكائن بحي الأمير فواز، حيث عبر الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني عن شكره وتقديره لرئيسة مجلس الحي، ومديرة المركز؛ لما بذل من مجهود خلال فترة التقييم لمعايير الجودة، التي يتطلب الحصول فيها على شهادة ربيز مبيناً على تكاتف الجميع تجاه العمل الاجتماعي الخيري، ومثمناً دور إدارة المركز ومنسوبيه.

وقال :”إننا اليوم نفتخر بأول مركز من مراكز جمعيتنا، يحصد لقبا مهما في القطاع الخيري، وهذا يمثل دافعاً معنوياً كبيراً نحو التقدم، وبإذن الله ، تتوالى الإنجازات لتحقق كل مراكزنا ألقاباً، ونجاحات على المستوى المحلي والعالمي”.

وقدم المهندس حسن الزهراني جائزة مالية، بمناسبة تحقيق شهادة ربيز للمركز، مقدارها عشرة آلاف، موضحاً أن هذا الدعم سيحصل عليه كل مركز من مراكز الأحياء يحصل على هذه الجائزة.

وقالت مديرة مركز حي الأمير فواز النسائي الأستاذة رسمية سمكري لـ(البلاد) :”إن الحصول على هذه الجائزة ليس بمستغرب علينا؛ وهذا المركز من المراكز التي تحقق المركز الأول على مستوى مراكز محافظة جدة خلال 12 عاما؛ حيث إن المركز بدعم من مجلس الحي وأهله استطاعوا تحقيق هذا الإنجاز في اجتياز معايير الجودة الإثنتى عشرة، والتي تم اجتيازها – بفضل الله.

وبينت رسمية سمكري أن مركز حي الأمير فواز النسائي يقوم على تقديم كافة الخدمات لمنسوبيه، فهو يقوم على خدمة أحد عشر حيا حتى الوصول لمركز بحرة لذلك يبلغ عدد مرتادي المركز سنوياً 24 ألف عضو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *