محليات

ضبط 39 كغم من الحشيش في جازان

تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان ، خلال تأديتها مهامها الأمنية المعتادة، من التصدّي لعمليات تهريب كميات من المسكرات والحشيش، ومركبات تمّ استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين ومخالفين لنظام الإقامة والعمل في عددٍ من المواقع المختلفة، وذلك خلال شهر جمادى الأولى الماضي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خالد بن عبدالله قزيز، أنّ دوريات الفرع تمكنت أثناء قيامها بتكثيف التواجد الأمني خلال الثلاثين يومًا الماضية، من القبض على 646 متسللًا، و210 مخالفين لنظام الإقامة والعمل، و56 مهربًا في قضايا مختلفة، بجانب ضبط 67 مركبة استخدمت في عمليات التهريب، وضبط كميات من القات.

وأشار قزيز إلى أنَّ الدوريات تمكنت أيضًا من ضبط 1290 لترًا من المسكر، و25 حبة كبتاجون وضبط 39 كيلو جرامًا من الحشيش، إلى جانب القبض على 32 شخصًا في قضية تهريب متسللين، وضبط قطعتين سلاح مع مخازنها و30 طلقة حية متنوعة، و4 أكياس شمه، بالإضافة إلى تسجيل 50 قضية اشتباه وتزوير والقبض على 374 شخصًا من جنسيات مختلفة على خلفية تلك القضايا.

وأكّد أن منسوبي فرع إدارة المجاهدين ماضون في مكافحة جرائم التهريب والتسلل، والقبض على كل مخالف للأنظمة والقوانين، وتكثيف الوجود الأمني في حدود مسؤوليات الفرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *