اقتصاد

غرفة جدة تطلق مهرجان (جدة بحر 2018)

جدة – عبدالهادي المالكي
في إطار مبادرات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الإنسانية والمجتمعية وضمن برنامج (كن قدوة) أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن موعد انطلاق مهرجان جدة بحر 2018 في نسخته الأولى الذي يمثل أحد أبرز المهرجانات الثقافية الترفهية التي تستهدف الزوار وذوي الاحتياجات الخاصة وتدعم النشاط البحري.
ونوه الأمين العام للغرفة حسن دحلان في مؤتمر صحفي عقده أمس في مقر الغرفة بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل باقامة الفعاليات المتميزة والمتفردة التي تخدم كافة الفئات بما فيهم أهالي وأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال مبادرة (كن قدوة).
وأفاد أن المهرجان يعد الأول من نوعه اهتماماً بهذه الفئة وتشجيعاً لهم من أجل الوصول بهذا الوطن إلى العالم الأول فكراً وثقافة وسلوكاً وتطبيقاً.
ولفت دحلان أن المهرجان سينطلق في 23 فبراير الحالي ويستمر 8 أيام برعاية كريمة من الأمير خالد الفيصل واهتمام ومتابعة من محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد وأن غرفة جدة حددت احتفالية انطلاقته من منتجع مكارم النخيل وتشارك فيه قرية النخيل ومنتجع المرجان ومرسى الأحلام ومنتزه عطالله ومنتجع بهادر ويتضامن معه دار الأيتام وذوو الاحتياجات الخاصة ونادي الصم والبكم للبنين والبنات والمؤسسة الخيرية للأيتام في منطقة مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *