الرياضة

ديربي ساخن بالشرقية يجمع الاتفاق والقادسية

الدمام-حمودالزهراني

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع لقاء ساخن باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في ديربي الشرقية الذي سيجمع الاتفاق ومنافسه التقليدي فريق القادسية، وأيضا سيكون هناك لقاء خاص بين المدربين الوطنيين، سعد الشهري المدير الفني لقدم الاتفاق، والوطني بندر باصريح المدير الفني لقدم القادسية، ومعترك جديد في ديربي المنطقة الشرقية.

مواجهة يسعى كل مدرب لإثبات وجوده بين الكبار، والكل يعي أن حصد نقاط المباراة بمثابة 6 نقاط. اللافت أن المدربين أثبتا وجودهما بدرجة كبيرة ، خلال الفترة الماضية. الاتفاق يخوض الاتفاق اللقاء ورصيده 23 نقطة، في ظل روح معنوية عالية بعد الفوز على الرائد في بريدة بهدف، وكذلك الحال في القادسية الذي يدخل المباراة برصيد 18 نقطة، بعد التعادل الأخير مع التعاون بهدف لكل فريق، لذا الفوز في ديربي الشرقية يعني الشيء الكثير لكل مدرب، وسيعطيه مساحة أكبر من الثقة والمحبة لدى الجماهير، وتثق جماهير الناديين في قدرات كلا المدربين، وحضور اللاعبين الفني.

الاتفاق يبحث عن رد اعتباره بعد خسارته بالدور الأول 2-1، والقادسية يسعى للتأكيد ومواصلة حضوره على مستوى الديربيات، والسعي للابتعاد عن مراكز المؤخرة. وتبقى الكلمة الأخيرة للاعبي الفريقين في ترجمة الخطط التكتيكية لواقع ملموس عللى أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *