الرياضة

أحلام المفاجآت كوابيس وبحلس يغرق في النيل

جدة – سليمان الزبيدي تصوير- معتز باوزير
استمرت الإثارة والندية في بطولة المفاجآت التاسعة؛ حيث استطاع فريق الليث من القنفدة من الفوز بنتيجة كبيرة 0/3 ، على فريق نجوم الشمالية، بعد لقاء سيطر عليه فريق الليث، الذي فرض سيطرته بشكل واضح ، وفرض أسلوب لعبه في وسط الميدان، ليفوز بنتيجة كبيرة .
المفاجآت والأحلام
قلب فريق الأحلام الطاولة علي مستضيف البطولة، وصاحب الأرض فريق المفاجآت؛ حينما تعادلا بنتيجة ١/١ ، بعد مباراة أضاع خلالها فريق المفاجآت ضربة جزاء من لاعبهم المخضرم رياض الغامدي، وحاول فريق المفاجآت إسعاد جماهيرهم الحاضرة، إلا أن تألق لاعبي الأحلام، وقفت في طريق المفاجآت، الذي حاول، ولكن كان التعادل هو الحل الأمثل، ليحقق فريق المفاجآت نقطة وحيدة في هذا اللقاء .
النيل وبحلس الرياضي
استطاع فريق النيل من الفوز على فريق بحلس الرياضي بنتيجة ٠/١ ، بعد مباراة قوية من الطرفين. حاول فريق بحلس خطف هدف مبكر، إلا أن فريق النيل بتوازن كبير في خط الوسط استطاع، خطف هدف ، والثلاث نقاط في لقاء مميز.
لقطات
كرم سليمان الزبيدي مراسل” البلاد” أحد العاملين الشباب ، لايتجاوز عمره ١٢ سنة، في البطولة؛ بسبب أمانته، حيث كرر للمرة الرابعة تسليمه لجوالات كانت مفقودة في المدرجات؛ مما ترك انطباعا طيبا، من كل الحضور، وتسابق الجميع على تكريمه؛ حيث قدم محمد حكمي رئيس البطولة دراجة للعامل وقدم سليمان الزبيدي مبلغا ماليا، مكافأة لأمانة العامل .
اليوم إجازة
أجل لقاء الاتحاد والأهلي الذي سيقام مساء اليوم البطولة؛ حيث إن اهتمام الجماهير بحضور اللقاء، تسبب في تأجيل اللقاء، وستستأنف المباريات غدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *