محليات

نائب أمير نجران يؤكد على مشاريع الشباب

نجران- البلاد

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، بالجهود التي يبذلها بنك التنمية الاجتماعية مؤكداً على دور البنك في تمكين المجتمع والراغبين في ممارسة العمل الحر ، وتحقيق رؤية ٢٠٣٠ في دعم الشباب لميدان العمل .جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة مانع بن قميش آل دغرير ، حيث ناقش سموه ما يقدمه بنك التنمية بمنطقة نجران من خدمات اجتماعية وإنتاجية وتنموية.

وقدم آل قميش شرحًا عن أهداف بنك التنمية الاجتماعية وسير العمل و الجهود والبرامج التي يقدمها الفرع للمواطنين في منطقة نجران ومحافظاتها مبيناً سبل التعاون بين البنك والأجهزة الحكومية الأخرى فيما تحتاجه المنطقة من مشاريع قادمة تدخل في إطار ما يدعمه بنك التنمية الاجتماعية .

كما التقى سمو نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة امس، مدير فرع وزارة المالية بالمنطقة علي بن حسن آل فاضل .وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع وزارة المالية بمنطقة نجران وما يقدمه من أعمال من خلال المهام واللجان العاملة التي تقدم خدمات مختلفة في عدد من المجالات .

وحث سموه مدير فرع وزارة المالية على مضاعفة الجهود في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تقديم كل ما يخدم المواطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *