محليات

نائب أمير منطقة مكة يستهل جولاته بمحافظتي بحرة والجموم

جدة- البلاد
يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أمس أولى جولاته لمحافظات المنطقة، ويستهلها بزيارة محافظتي بحرة والجموم.
وتأتي جولات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة، امتداداً لجولات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين, أمير منطقة مكة المكرمة السنوية للمحافظات.
وخلال جولة الأمير عبدالله بن بندر لمحافظتي بحرة والجموم، سيرافق سموه مديرو القطاعات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ لقرارات المناسبة حيال بعض المشروعات بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.
ويشتمل برنامج زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة , على لقاء سموه بعدد من الأهالي والشباب , حيث يستمع في حوار مباشر إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية ، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.
ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته لبحرة والجموم , على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها ، كما يستعرض سموه المشروعات المتعثرة، والتي سيتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها. وتسهم جولات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في تحويل الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلاً عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها، وكما تسهم أيضاً في تطورت الخدمات بكافة المجالات البلدية والصحية والتعليمية وغيرها من مجالات التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *