الأولى

الحريري مؤكداً أن استقرار بلاده محل اهتمام الملك سلمان وولي العهد.. المملكة أكثر دولة ساعدت لبنان وعلى ايران عدم التدخل في الدول العربية

جدة – البلاد
أكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحيري أن لا مصلحة للبنانيين في اضافة عقوبات عربية بسبب ممارسات خارجية عن القانون من بينها كسر تحييد لبنان عن صراعات المنطقة من خلال حزب الله.
وقال الحريري في معرض حديثه لتلفزيون المستقبل أن استهداف الرياض بصاروخ ليس مسألة عادية وايران خطر على لبنان وعلى كافة الدول العربية مؤكداً بأن استقالته جاءت بمحض ارادته لان تصحيح الوضع أمر مهم ، وحزب الله من داخل لبنان يتدخل في لبنان وفي المنطقة العربية بأجندة ايرانية. وتساءل الحريري ماذا سيحصل لـ400 الف لبناني في الخليج إذا وضعنا أنفسنا في محاور؟؟
وحول استقالته قال الحريري: حديثي اليوم جاء لأن هناك لغط حول الاستقالة مؤكداً بأن الملك سلمان وولي عهده والمملكة بشكل عام يكنون له وللبنانيين كل الاحترام مشيراً الى ان استقرار لبنان مسألة اساسية لدى الملك وولي العهد.
وأكد سعد الحريري ان دراسة الاجراءات الأمنية ستسبق عودته القريبة الى لبنان وسيتبع الوسائل الدستورية قائلاً أنا حر هنا وإذا رغبت بالسفر غداً أسافر مضيفاً كتبت بيان الاستقالة بيدي وأردت ان احدث صدمة ايجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *