الرياضة

فيما طالب الشلهوب بإيضاحات.. هيئة الرياضة: المدلج لم يتجاوز التعليمات

الرياض- البلاد

اعتبر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، أن فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، لم يرتكب تجاوزاً، أو إساءة واضحة ، بعد ما حدث في مباراة فريقه مع الفيحاء، في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين. وكان اتحاد الكرة السعودي ، قد أصدر بياناً ، استنكر فيه تصرف رئيسي الفيصلي، والفيحاء بعدم انصياعهما إلى قرار اتحاد كرة القدم بعدم نزول رؤوساء الأندية إلى ملعب المباراة في أي وقت ، وأحال الواقعة إلى رئيس هيئة الرياضة لاتخاذ ما يلزم .

وقال بيان للهيئة العامة للرياضة أمس: إن رئيس الهيئة اطلع على التقرير المرفوع له من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بشأن ما حدث في مباراة الفيصلي، والفيحاء. وأضاف البيان : إن ما حدث من رئيس الفيصلي ، كان سببه وجود سوء تنظيم من الجهة المنظمة للمباراة ، وعليه وجه بالتحقيق مع مسؤولي الملعب، ورابطة دوري المحترفين ، مع التأكيد على تهيئة المكان المناسب في الملاعب لرؤوساء الأندية ، وتوفير المسارات الخاصة لوصولهم إلى غرف اللاعبين ، دون تعطيل، وبما يحقق المصلحة العامة للجميع.

من جانبه، طالب سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء، بتحديد المدة الممنوع فيها على رؤساء الأندية، التواجد في ملعب المباراة، موضحًا أن نزوله أرضية الملعب، كان قبل المباراة بساعتين. وقال الشلهوب: “تفاجأت ببيان الاتحاد عبر تويتر.. المفهوم من القرار هو منع رؤساء الأندية، من الجلوس على دكة البدلاء، أو دخول الملعب، ولكن متى؟ أنا جئت قبل المباراة بحوالي ساعتين، ولم يكن أي شخص قد وصل، لا الحكام ولا الفريقين ولا الشرطة”. وأضاف: “جلست على كرسي الاحتياط، وفي تفكيري أنه بمجرد دخول اللاعبين لإجراء الإحماء، سأغادر إلى المنصة، وهذا هو المعتاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *