الرياضة

الملكي يكسب الليث بخماسية (كبيرة يا الشبابية)

متابعة ـ حمود الزهراني
تصدر فريق الأهلي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين بعد أن كسب نظيره الشباب بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدفين خلال مواجهتهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
حيث تقدم الأهلي أولاً عند الدقيقة 3 عن طريق اللاعب عمر السومة ، قبل أن يعود الشباب عند الدقيقة 8 عن طريق خالد الكعبي ، وعند الدقيقة 11 تمكن عمر السومة من تعزيز التقدم للأهلي ، وبعدها سجل الهدف الثالث معتز هوساوي عند الدقيقة 23 ، والرابع عن طريق حسين المقهوي ، فيما أحرز اللاعب ليوناردو سوزا الهدف الخامس ، في حين سجل الهدف الثاني للشباب سعد الأمير بالدقيقة 86 .
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الشباب عند 6 نقاط في المركز التاسع.
وفي اللقاء الثاني واصل فريق الباطن نتائجه الرائعة حيث تغلب على منافسه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مواجهتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن ذات الجولة حيث تقدم الاتفاق أولاً عند الدقيقة 12 عن طريق اللاعب كاليخون، ليعود الباطن عند الدقيقة 35 عن طريق جوناثان، وعند الدقيقة 61 تمكن لويس باولو من تعزيز التقدم للباطن، وبعدها سجل الباطن الهدف الثالث عند الدقيقة 69 عن طريق سلطان مسرحي.
وبهذه النتيجة رفع رصيد الباطن إلى النقطة 13 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.
أما ثالث اللقاءات فقد تغلب فيه فريق الفيصلي على الفيحاء بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهما أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة لحساب ذات الجولة سجل للفيصلي اللاعب خالم هايلاند عند الدقيقة 41 ، وعند الدقيقة 59 تمكن محمد أبو سبعان من تسجيل الهدف الثاني للفيصلي ، فيما سجل هدف الفيحاء الوحيد روني فرنانديز بالدقيقة 91 .
وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 5 في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *