الأخيرة

إحباط تهريب 206 كجم حشيش بنجران وجازان

تمكن رجال حرس الحدود بمنطقتي ( جازان،نجران) من إحباط عدة محاولات لتهريب (٢٠٦,٨ ) كيلوجرام و ثمانية جرامات من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدودالعقيد البحري الركن  ساهر بن محمد الحربي بأنه استمراراً لتنفيذ رجال حرس الحدود لمهامهم في رصد الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة فقد تمكن رجال حرس الحدود بمنطقتي (جازان ،نجران )  خلال الأسبوع الثاني من محرم الجاري من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر .

وتم رصد عدة أشخاص أثناء محاولتهم التسلل للمملكة قادمين من الاراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة وبث هذه السموم للنيل من أبناء المملكة مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف وأسفر عن ذلك القبض على عدد (٤) أربعة أشخاص من الجنسية اليمنية.. وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم (٢٠٦,٨) مائتان وستة  كيلوجرام و ثمانية جرامات من مادة الحشيش المخدر .

وفي حينه تمت المباشرة في إستكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص و المضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكد المتحدث الرسمي بأن حدود المملكة ستكون عصية على كل من يحاول تهريب الممنوعات عبرها وذلك بما يتمتع به رجال حرس الحدود من خبرات و إمكانات للتصدي لأي  محاولات تجاوز او تهريب والتعامل بكل حزم وقوة مع الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *