محليات

خادم الحرمين وسمو ولي العهد وأمير القصيم يعزون العقيلي في وفاة والدته

جدة- البلاد
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة للكاتب الصحفي الزميل سليمان عبدالعزيز العقيلي وأسرته في وفاة والدتهم معربًا عن تعازيه ومواساته للأسرة كافة، سائلاً الله أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته. ورفع الزميل العقيلي واخوانه وأسرته شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – لمواساته وتعزيته – أيَّده الله للأسرة في وفاة والدتهم ، مؤكدين أن هذه اللفتة الأبوية الحانية ليست مستغربة من خادم الحرمين الشريفين في اهتمامه بأبنائه المواطنين والوقوف إلى جانبهم في السراء والضراء، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ذخرا لشعبه وأمته وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية ، وعلى بلادنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار . كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله – برقية عزاء ومواساة مماثلة للكاتب الصحفي الزميل سليمان العقيلي وأسرته في وفاة والدتهم عبر فيها عن تعازيه في وفاة والدتهم داعيا الله ان يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته .
ورفع الزميل العقيلي واخوانه وأسرته شكرهم وامتنانهم لمقام سمو ولي العهد – حفظه الله – لمواساته وتعزيته للأسرة في وفاة والدتهم ، مؤكدين أن هذه اللفتة الأبوية الحانية ليست غريبة على سموه الكريم حفظه الله ورعاه . داعين الله بأن يحفظ سموه من كل مكروه . كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم اتصالا هاتفيا بالزميل سليمان العقيلي قدم فيه تعازيه ومواساته له ولاخوانه ولأسرته في وفاة والدتهم داعيا الله ان يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته .
وقد عبر الزميل العقيلي عن شكره وامتنانه لسموه على مبادرته بالتعزية مما كان ابلغ الاثر في مصاب العائلة داعين لسموه بجزيل الأجر والمثوبة وأن يحفظه بحفظه . كما عبر العقيلي عن شكره لكل من واساه من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وأعيان القصيم والمسؤولين فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *