الرياضة

الباطن يحافظ على الصدارة والاتحاد يخسر والفتح يحقق فوزه الأول

متابعة ـ عبدالعزيز عركوك
عزز فريق الباطن صدارته لدوري “جميل” للمحترفين لكرة القدم بالفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الشباب خلال مواجهتهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
حيث افتتح الباطن التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب جونثان بينتس ، و أحرز الثاني لاعب الشباب جمال الدين العمري ” خطأ في مرماه” بالدقيقة 85 ، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو في الدقيقة 92.
وبهذا ارتفع رصيد الباطن إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة الثالثة بالمركز التاسع.
وفي اللقاء الثاني كسب فريق الفيصلي نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة لحساب ذات الجولة حيث تقدم الاتحاد عن طريق اللاعب عدنان فلاته في الدقيقة 18 ، وأدرك البرازيلي لويز غوستافو التعادل للفيصلي في الدقيقة 49 ” من ركلة جزاء “، قبل أن يسجل محمد أبوسبعان هدف الفيصلي الثاني عند الدقيقة 68 .
وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 6 نقاط في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز التاسع.
وفي اللقاء الثالث حقق فريق الفتح أولى انتصاراته في دوري ” جميل ” السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب على نظيره الرائد بهدف دون مقابل سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جواو بيدرو عند الدقيقة 37 .
وبتلك النتيجة رفع الفتح رصيده لـ 3 نقاط في المركز الـ 12، فيما بقي الرائد بلا رصيد في المركز الـ 13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *