محليات

حقائب ووجبات لضيوف الرحمن الزوار.. مشاهد إيمانية في رحاب المسجد النبوي

المدينة المنورة – جازي الشريف

قدمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في إدارة شؤون الزيارة هدايا لحجاج بيت الله الحرام زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم, وذلك ضمن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا” في موسمها الخامس.

وأوضح مدير إدارة شؤون الزيارة بالوكالة ياسر بن محسن الجيار أن الهدايا التي قدمت للحجاج والزوار خلال الموسم الثاني من حج هذا العام شملت حقائب ووجبات غذائية خفيفة عبر مراكز التوزيع اليومي في ساحات المسجد النبوي ، مشيراً إلى أن الهدايا لاقت استحسان الحجاج والزوار ، مبيناً أن توزيع الهدايا سيستمر بإذن الله بشكل يومي في ساحات المسجد النبوي .

هذا ويشهد المسجد النبوي بالمدينة المنورة هذه الأيام, توافد ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام بعد أن من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، حيث يحرص الحجاج على اغتنام فرصة بقائهم في طيبة الطيبة بزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه وفي روضته الشريفة والتشرف بالسلام على النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبية رضوان الله عليهما.

ووثقت”واس” خلال جولتها في المسجد النبوي , المشاهد الإيمانية المفعمة بالروحانية والتوبة والإنابة والانكسار والتضرع لحجاج بيت الله الحرام وهم منهمكون في الدعاء للمولى عز وجل ومناجاته وسؤاله بأن يغفر الذنوب ويستر العيوب وأن يعفو ويتجاوز ويتقبل منهم حجهم وصالح أعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *