الرياضة

في ختام الجولة الأولى لدوري جميل.. الليث في مواجهة أحد لإثبات الوجود … والنصر في ضيافة الفيصلي لاستعادة الروح

تقديم- محمود العوضي

تختتم اليوم السبت، منافسات الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، للموسم الجديد 2018/2017، والتي بدأت الخميس الماضي، وسيكون جمهور الساحرة المستديرة على موعد مع مباراتين في غاية الأهمية، تجمع الأولى بين الشباب، ونظيره فريق أحد الصاعد لدوري المحترفين ، بعد سنوات في دوري الأولى، أما اللقاء الثاني فسيواجه فيه الفيصلي منافسه النصر، في مباراة يدخلها النصر، تحت شعار” استعادة الروح”.

– الشباب وأحد
يسعى الشباب لتسجيل بداية مميزة؛ عندما يستقبل نادي أحد الصاعد حديثا لدوري جميل. ويأمل أبناء المدرب سامي الجابر في تحقيق انطلاقة قوية، على العكس من الموسم الماضي الذي شهد تعثرًا للفريق في بداية المشوار، أثر عليه طوال الموسم. أما نادي أحد، فيخوض أول مباراة في تاريخه بدوري المحترفين؛ لذا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة تجمع بين مدربين وطنيين؛ إذ يقود أحد المدرب عبدالوهاب ناصر.

– الفيصلي والنصر
في ختام مواجهات الجولة الأولى يحل النصر ضيفًا على الفيصلي، وهي مواجهة دائمًا ما تشهد إثارة وندية. يسعى الفيصلي لمواصلة نتائجه القوية أمام النصر في المواسم الأخيرة، فيما يأمل النصر لمصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من البطولة العربية، وطمأنة جمهور الشمس، على الصفقات الجديدة التي لم تقدم أوراق اعتمادها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *