محليات

صحة جدة تطلق حملة (أنت الأمل)

جدة – إبراهيم المدني

أقامت صحة جدة ممثلة في مستشفى الامل بجدة صباح الأحد ، فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” لنستمع لهم” اشتملت على العديد من الفقرات وألقى المشرف العام على برنامج المستشفى المكلف الاستاذ محمد الغامدي كلمة رحب فيها بالمشاركين و استعرض الخدمات التي يقدمها المستشفى و البرنامج العلاجي الذي يتميز به .

بعد ذلك ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بالإنابة الدكتور على شامي كلمةً شكر فيها إدارة مستشفى الأمل على التنظيم ،ونبه الآباء من اخطار المخدرات على الابناء و الحرص على احتوائهم و تلبية متطلباتهم النفسية و الإجتماعية .

كما اشتمل الحفل على عرض لحملة ” أنت الامل ” و التي تم اطلاقها و تستمر لمدة عام كامل و تركز على الإعلام الحديث و التجمعات الرياضية و الشبابية حيث تشمل جميع شرائح المجتمع للوقاية من اخطار المخدرات . وفي نهاية الفعالية تم تكريم 15 من مساعدي مرشدي التعافي والذين حصلوا على دورة تدريبية تحت اشراف مستشفى الامل والحاصلة على اعتماد اكاديمي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

حضر الحفل مساعد مدير مكافحة المخدرات بجدة العقيد عبدالرحمن الاسمري و عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور حسن الزهراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *