الرياضة

العلوني إداريا واليامي مساعدا لسييرا بديلا عن خليفة

جدة-عبدالعزيز عركوك
كلفت إدارة نادي الاتحاد بقيادة الرئيس أنمار الحائلي الإداري خالد العلوني ليصبح إداريا على الفريق الأول لكرة القدم بعد تقديم الإداري عاطف طاشكندي اعتذاره عن المواصلة لسفر خارج المملكة لمدة شهر ومن المنتظر أن يستمر العلوني لنهاية الموسم على أن يستمر الاستفادة من خبر طاشكندي في حالة مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية في نسختها القادمة.
وتشير المصادر بأن الأسبوع الحالي هو الأخير بالنسبة لمساعد المدرب حسن خليفة حيث سيشرف على الفريق خلال الأيام القليلة القادمة وبعدها سيتم تكليف اللاعب السابق والمدرب الوطني الحسن اليامي ليصبح مساعدا للمدرب التشيلي خوسيه سييرا.
ومن جهته قدم اللاعب السابق بنادي الاتحاد سلطان مندش شكره واعتذاره للجماهير الاتحادية بعد اعلان رحيله من الاتحاد والانتقال إلى نادي الفيصلي متمنيا التوفيق لفريقه السابق في الموسم القادم.
هذا وقد واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية والتي اشتملت بشكل مكثف على الجوانب اللياقية لحين وصول مدرب الفريق بداية الأسبوع القادم برفقة الرباعي الأجنبي والعديد من اللاعبين الذي لا يزالون يتمتعون باجازتهم بالإضافة لمن يخضع لبرامج تأهيلية مثل فهد المولد وأحمد عسيري وجمال باجندوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *