الرياضة

الانضباط تغرم الأهلي بسبب المجانين

الرياض- البلاد
أصدرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم أمس، قرارًا بتغريم النادي الأهلي 225 ألف ريال، تدفع لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وقالت لجنة الانضباط: إن القرار جاء؛ بسبب “قيام جماهير النادي الأهلي عند الدقيقة (28) من مباراة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برمي علب مياه بعدد يتراوح ما بين (20-25) علبة، باتجاه لاعبي الفريق المنافس عند احتفالهم بالهدف الأول، وذلك للمرة الثالثة في ذات الموسم الرياضي 1437-1438هـ؛ وفقاً لتقرير مراقب المباراة”. وأوضحت الانضباط، أن قرارها “قابل للاستئناف؛ وفقاً للمادة (126) من لائحة الانضباط باتحاد كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *