محليات

الرياض.. الإطاحة بـ”قطاع طرق” يسرقون المواطنين والمركبات تحت تهديد السلاح

تمكنت شرطة العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، من الإطاحة بمواطن ونازح سرقا عددا من المواطنين والمركبات تحت تهديد السلاح، وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات.

وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض: “في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في قضايا الاعتداء على الأشخاص وسلب ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية وسرقة مركباتهم تحت تهديد السلاح، تمكنت الفرق التابعة لإدارة دوريات الأمن بمدينة الرياض من تحقيق الاشتباه بمركبة من نوع هونداي يستقلها شخصان، معمم عنها من قبل مركز شرطة الثمامة بتاريخ 19/7/1438هـ “مسروقة / تحت تهديد السلاح”.

وأضاف “أسفرت الجهود عن ضبطهما “مواطن ونازح كلاهما في العقد الثالث من العمر” في كمين محكم يوم الاثنين 20/7/1438هـ بحي النهضة / شرق العاصمة الرياض، بعد محاولتهما تغيير ملامحها وقيامهما بتغيير لوحة المركبة، وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي و5 أجهزة جوال، وبسماع أقوالهما المبدئية أقرا بما نسب إليهما.

وأكد أنه جرى إيقافهما بمركز الشرطة المختص للتوسع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *