محليات

الفايز رئيساً لـ (كفى)

جدة – إبراهيم المدني

انتخب أعضاء عمومية جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس وبالإجماع عضو مجلس الشورى الاستاذ عبدالله بن داوود الفايز رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، والاستاذ عبدالإله بن يحيى الحيفي نائباً له. والشيخ عبدالعزيز بن محمد السيف أميناً.

وجاء انتخاب الفايز خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية بحضور مشرف الجمعية بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ ساعد بن محيل الصواط والاستاذ سالم علي الزهراني وأعضاء الجمعية العمومية في منطقة مكة المكرمة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية كفى المنتخب عبدالله بن داوود الفايز على أهمية عمل كفى في رفع مستوى الوعي بأضرار التدخين والمخدرات بين جميع شرائح المجتمع، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأجيال الشابة منعاً من تعلقهم بآفة التدخين الخطيرة بوابة عالم المخدرات، مؤكداً على أهمية خلق المبادرات الجديدة والتركيز على دور الوالدين كي يكونوا قدوة لأبنائهم في الامتناع عن التدخين.
بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالإله الحيفي إن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل على إعداد برامج تفعل دور المجتمع لمساندة الجمعية في تعزيز دورها المجتمعي .وكان الفايز قد شغل عدة مناصب قيادية حيث تولى منصب وكيل امارة منطقة المدينة لفترتين عام 1416 هـ وعام 1429 هـ ووكيل امارة منطقة مكة عام1420هـ ، وأخيرا صدور الامر السامي بتعيينه عضواً بمجلس الشورى عام 1430هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *