الرياضة

مشاهدات مباراة الأهلي والعين

متابعة – أحمد إلياس

• حضرت جماهير أهلاوية لا بأس بها مواجهة فريقها أمس أمام فريق العين قدرت بحوالي 24 ألف متفرج ، ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة ، رغم النتائج المخيبه للفريق في الآونة الأخيرة على الصعيد المحلي، إلا أن الجمهور تواجد لدعم فريقه في البطولة الاسيوية التي يضعها الأهلاويون ضمن أولوياتهم هذا الموسم.

• قامت إدارة الاهلي بتوزيع عشرة آلاف تذكرة مقدمة من أعضاء الشرف بالنادي.

• تواجد والد اللاعب اليوناني فيتفا أمس في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة لمساندة ودعم ابنه أمام العين الاماراتي وكان لتواجد والد فيتفا الذي قدم من اليونان لزيارة نجله أثر كبير للاعب الذي قدم أمس مباراة كبيرة وممتعة، واستطاع أن يخطف نجومية المباراة، وتسجيل هدف مميز ورائع .

• قامت الجماهير بتحية اللاعب الكبير عمر عبدالرحمن (عموري) أفضل لاعب آسيوي لموسم ٢٠١٦م، ونجم الإمارات الأول، ويحظى عموري باحترام كبير من الأهلاويين؛ خاصة أنه لاعب ممتع في الملعب، بالإضافة لمشاركته هذا الموسم مع الفريق الأهلاوي في كأس السوبر في الدوحة بين الأهلي وبرشلونة الأسباني.

• وجد تغيير اللاعب اليوناني فيتفا في الدقيقة (٨٠) استهجانا وصيحات في المدرجات ضد جروس، ورفضت مدرجات الملكي هذا التغيير، وعبرت عن غضبها، خاصة أن فيتفا كان اللاعب المتميز ونجم المباراة الأول بأدائه الراقي، وشكل خطورة بتمريراته على الدفاعات العيناوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *