الرياضة

في الجولة 21 لدوري جميل .. السكري يصطدم بفارس الدهناء والملكي يبحث عن نقاط الفرسان والزعيم يسعى للتغريد خارج السرب

تقديم – أحمد إلياس

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري جميل للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات . تجمع المواجهة الأولى فريق

الوحدة بمنافسه فريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ويلتقي فريق الهلال فريق الفتح على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويستضيف فريق التعاون فريق الاتفاق على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة .

الوحدة & الأهلي
يستضيف فريق الوحدة نظيره فريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في مباراة تنطلق صافرتها الساعة (8.38) مساءً.
يدخل فريق فرسان مكة اللقاء، وهو في المركز الثاني عشر برصيد (17) نقطة، جمعها في عشرين مواجهة، فاز في خمس مباريات، وخسر ثلاث عشرة مباراة، وتعادل في مباراتين، وسيعتمد مدرب الفريق المصري عادل عبدالرحمن على اللاعبين شريف حازم، وحاتم بلال، ومنصور النجار، وعبدالله الشامخ، ويحيى مسلم، وعبدالإله المالكي، وياسر الفهمي، وأحمد مجدي وفي الهجوم على مختار فلاتة، ومهند الفارسي. وفي الطرف الآخر يلعب فريق الأهلي اللقاء، وهو في المركز الرابع برصيد (41) نقطة جمعها في عشرين مباراة، فاز في ثلاث عشرة مباراة، وخسر خمس مباريات، وتعادل في مباراتين، ويعتمد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي على اللاعبين محمد آل فتيل، ومنصور الحربي، وعقيل بالغيث، وسعيد المولد، في الدفاع ووفي الوسط على قائد الفريق تيسير الجاسم، وسعد الأمير، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر، واليوناني فيتفا، وفي الهجوم يعتمد على اللاعب عمر السومه .
الهلال & الفتح
يواجه فريق الهلال فريق الفتح على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مباراة تنطلق صافرتها الساعة (8.38) مساءً. يدخل الزعيم اللقاء، وهو متصدر في المركز الأول برصيد (50) نقطة، جمعها في عشرين مباراة، فاز في ست عشرة مواجهة، وخسر مباراتين، وتعادل في مباراتين، ويعتمد مدرب الهلال دياز في الدفاع والوسط على اللاعبين أسامه هوساوي، وياسر الشهراني، وعبدالله الحافظ، واللاعب نيكولا ميليسي، وسلمان الفرج، ومحمد الشلهوب، وعبدالله عطيف، وكارلوس إدواردو، وفي الهجوم على ليو يوناتيني وعمر خربين، ويغيب عن الفريق اللاعبين محمد البريك، ونواف العابد؛ بسبب الإيقاف .
وفي الجانب الآخر يدخل فريق الفتح اللقاء، وهو في المركز الثالث عشر برصيد (16) نقطة، جمعها الفريق في عشرين مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في سبع، وخسر عشر مواجهات، ويعتمد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال على اللاعبين سياف البيشي وعلي البليهي وماجد المرشدي ومحمد الفهيد وعبدالعزيز بوشقراء وساندرو مانويل وحمدان الحمدان وعلي الزقعان، ويغيب عن الفريق اللاعبان توفيق بوحيمد؛ بسبب الإيقاف ، وجونيورللإصابة.
التعاون & الاتفاق
يواجه فريق التعاون خصمه فريق الاتفاق على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة، في مواجهة تنطلق الساعة (6.50) مساءً، ويدخل سكري القصيم اللقاء، وهو في المركز الثامن برصيد (24) نقطة، جمعها في عشرين مباراة، فاز في سبع مباريات، وتعادل في ثلاث مواجهات، وخسر عشر مباريات، ويعتمد الروماني جالكا مدرب التعاون على اللاعبين ريكاردو ماتشادو، وطلال العبسي، ومحمود معاذ في الدفاع، وعبدالرحمن البركة ونايف موسى وعبدالله كنو وأحمد الزين والسوري جهاد الحسين والروماني سان مارتن في خط الوسط، ويركز في الهجوم على موسى الشمري، ويغيب عن الفريق اللاعبون محمد أبو سبعان، ومحمد الصيعري؛ بسبب الإيقاف .
وفي الجانب الآخر يخوض فريق الاتفاق المباراة، وهو في المركز التاسع برصيد (22) نقطة، جمعها في عشرين مباراة، فاز في ست مواجهات، وتعادل في أربع، وخسر عشر مباريات، ويعتمد المدرب خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاتفاق على اللاعبين جمعان الدوسري، وحسن كادش، ومحمد كوفي، ويحيى عتين، ومحمد كنو، ومحمد الكويكبي، وأمينو بوبا، وصالح العمري، والأسباني خوانمي كاليخون، وفي الهجوم على يوسف السالم، ولم تتحدد مشاركة اللاعب البوليفي يسماني دوك الذي يغيب بداعي الإصابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *