محليات

ربيع بريدة يعزز دخل 120 أسرة منتجة

بريدة – البلاد

عزز مهرجان ربيع بريدة 38 المقامة فعالياته بمنتزه القصيم الوطني بالطرفية ، دخل أكثر من 120 أسرة منتجة مشاركة في المهرجان ، من خلال مبيعات تلك الأسر لمنتجاتها من الأكلات الشعبية والحرف والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها المنطقة ، التي بلغت أكثر من 50 ألف ريال خلال 8 أيام .

وأوضحت أم محمد – ربة منزل – أن مبيعاتها اليومية من الأكلات الشعبية تصل إلى 800 ريال يومياً ، مما يبرهن الطلب المتزايد من قبل الزوار على الأكلات الشعبية ، مقدمة شكرها للقائمين على المهرجان لتهيئة المكان المناسب لهن .
فيما أفادت نوره المحمد ، المتخصصة في بيع الملبوسات الشتوية أن مبيعاتها اليومية تصل لأكثر من 500 ريال ، مشيرة إلى أنها تعمل على حياكة تلك الملابس بمشاركة بناتها ، مؤكدة حرصها على المشاركة في مهرجان ربيع بريدة في كل عام .
من جانبه بين الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز المهوس ، أن الأمانة تهدف من خلال المهرجان لفتح منافذ تسويقية للأسر المنتجة، وتعريف الزوار على مايقدمونه من أكلات شعبية وحرف ومشغولات يدوية ، وطرق التواصل معهن ، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه غير المحدود للمهرجان والأسر المنتجة على وجه الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *