أكد مهاجم القادسية فهد الجهني إن فريقه قدم مباراة قوية وحقق فوزا مستحقاً واصل به انتفاضته في الجولات الأخيرة.
معربا عن سعادته بتسجيل هدفين بالمباراة لافتا إلى أنها أول مباراة يبدأها كأساسي، وتمكن من إثبات نفسه في المشاركة موجها الشكر لزملائه.
معربا عن سعادته بتسجيل هدفين بالمباراة لافتا إلى أنها أول مباراة يبدأها كأساسي، وتمكن من إثبات نفسه في المشاركة موجها الشكر لزملائه.