الرياضة

الجهني : سعيد بالهدفين وأشكر زملائي

أكد مهاجم القادسية فهد الجهني إن فريقه قدم مباراة قوية وحقق فوزا مستحقاً واصل به انتفاضته في الجولات الأخيرة.

معربا عن سعادته بتسجيل هدفين بالمباراة لافتا إلى أنها أول مباراة يبدأها كأساسي، وتمكن من إثبات نفسه في المشاركة موجها الشكر لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *