محليات

شرطة الرياض تقبض على الفتاة “نازعة الحجاب”

ألقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض القبض على الفتاة نازعة الحجاب في شارع التحلية بعد أن تم رصد تغريده لها تؤكد فيها أنها قامت بنزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض والمجاهرة بربط العلاقة المحرمة مع الشباب وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما ينشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق والأداب العامه فقد تم رصد تغريده لإحدى الفتيات قامت بنزع حجابها و تصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض والمجاهرة بربط العلاقة المحرمة مع الشباب وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي .

بناءً عليه فقد عملت إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقه على تحديد هوية الفتاة وضبطها (سعودية الجنسية / في العقد الثالث من العمر) حيث جرى التحفظ عليها وإيداعها سجن النساء وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.

وأكدت شرطة منطقة الرياض أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة ودعت العموم للتقيد بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع محذرة كل من يخالف ذلك فانه سوف يكون تحت طائلة العقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *