الرياضة

النجراني: جاهزون للتعاون للتعويض

الدمام-حمود الزهراني

أكد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الكابتن متعب النجراني ان مواجهة التعاون في سابع جولات دوري جميل للمحترفين على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام هي فرصة حقيقية لتعويض اخفاقات الجولات الماضي. واردف النجراني ان الفريق عازم كل العزم لوقف نزيف النقاط وان ترتيب الفريق الحالي امر غير مرض لجميع محبي ومنسوبي النادي من اجهزة فنية ولاعبين وجماهير. واضاف النجراني بأنه وزملاءه اللاعبين مدركون مدى صعوبة مواجهة التعاون وان الاستهانة بالخصم امر غير موجود اطلاقاً في عقلية الفريق القدساوي. وختم مهاجم القادسية حديثه واعداً الجماهير ان الفريق سيسعى بكامل جهده لتصحيح اوضاعه وان تكون مواجهة التعاون بتواجد ودعم الجماهير العزيزة هي نقطة تحول في مسيرة القادسية في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *