محليات

نائب أمير حائل يرعى حفل المنطقة

حائل – البلاد

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رعى صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 وذلك في منتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية الدكتور علي بن فهد العمرو كلمة رفع فيها التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ، مؤكداً أن التأسيس الصلب الذي أرسى دعائمه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ جعل من يومنا الحاضر بقيادة خادم الحرمين الشريفين مصدر أمن وأمان وقاعدة انطلاق لطموح عال لأبناء الوطن نحو المستقبل المضيئ بإذن الله .

وأشار الدكتور العمرو إلى أن احتفال باليوم الوطني في منطقة حائل الذي أقيم بإشراف اللجنة الاشرافية لفعاليات اليوم الوطني بالمنطقة جاء هذا العام شاملاً ومميزاً بمشاركة واسعة من مختلف اطياف المجتمع وتفاعل العديد من الجهات الحكومية والأهلية ، منوهاً بالفعاليات التي أقامتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والجهات الأخرى المشاركة في قصر القشله بمشاركة مكثفه من عدد من الجهات الحكوميه والتعليميه والأهلية.

وعبر الدكتور العمرو عن شكره لسمو أمير المنطقه وسمو نائبه على الدعم المستمر لفعاليات المنطقة، كما شكر الهيئة العليا لتطوير المنطقة والغرفة التجارية والصناعية وشركة أسمنت حائل الذين دعموا الفعاليات.

ثم قدم طلاب جامعة حائل اوبريتا وطنيا بعنوان فخر المملكة .
بعدها قدم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في القشلة أكبر ملحمة وطنية شاملة لأبرز المحطات التاريخية للوطن منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ومرورا بملوك البلادـ رحمهم الله ـ وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، كما قدم أعضاء مسرح مركز التنمية الاجتماعية مسابقات وأناشيد ، ثم قدم فريق جمعية الثقافة والفنون بحائل عددا من الفقرات الابداعية.

إثر ذلك كرم سمو نائب أمير منطقة حائل الجهات المشاركة في انجاح الفعاليات ، ثم قدمت فرقة نادي التراث بجامعة حائل العرضة السعودية والتي شارك سموه في أدائها مع الأهالي.

ووصف سمو نائب أمير منطقة حائل في تصريح صحفي عقب الحفل ، مناسبة اليوم الوطني بقصيدة ذات 86 بيت شعر في كل عام لها أهزوجة جديدة تتردد في كل العقول قبل القلوب ايماناً بأن هذا الوطن هو وطن الجميع ووطن الأماكن المقدسة وخدمة الإسلام والمسلمين.

ورفع سموه التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بهذه المناسبة ، معرباً عن شكره لكل الجهات التي شاركت في نجاح الفعاليات ، مشيداً سموه بتميز الفعاليات وتنوعها وتفاعل أهالي المنطقة كعادتهم مع كل مايخص الوطن، سائلاً المولى عز وجل التوفيق لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لسمو أمير منطقة حائل ولأهالي المنطقة ولعموم أبناء الوطن في كل المناطق ولجنود الوطن البواسل ورجال الأمن الشجعان.

حضر الحفل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ومدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف ومدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني وعدد من المسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *