محليات

امير تبوك يدشن رؤية الأمانة والمرصد الحضري

تبوك – سعد الشهراني
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم معرض رؤية أمانة منطقة تبوك 2020م للخمس السنوات القادمة , كما يدشن سموه المرصد الحضري في مركز المعارض والاحتفالات الخاص بالأمانة .
وأعرب أمين منطقة تبوك المهندس محمد حسني هاشم، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته لحفل تدشن معرض رؤية أمانة منطقة تبوك والمرصد الحضري بالمنطقة , مؤكدا أن سمو أمير المنطقة يولي حرصه واهتمامه ودعمه للأمانة والمنطقة والبلديات التابعة لها , للقيام بدورها الخدمي وتطوير المدن والمراكز من خلال ما أنجز من مشروعات مختلفة , ومايتم إنجازه حالياً في مجالات خدمية متعددة .
وأشار إلى أن رؤية الأمانة تضم العديد من المبادرات للخمس السنوات القادمة في مجال مشاريع درء أخطار السيول والأمطار , والسفلتة والإنارة والأرصفة والأعمال التطويرية في الأحياء والشوارع الداخلية للمدن والمحافظات والمراكز , وأعمال الجسور والأنفاق والحدائق والمسطحات الخضراء وأعمال الصيانة وتأهيل شبكات الطرق .
وبين المهندس محمد هاشم،أن المرصد الحضري للمنطقة يرتبط بأصحاب المصالح من الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال شبكة محلية تتولى جمع وتحليل البيانات بهدف إنتاج ونشر المؤشرات الحضرية الهادفة التي تعكس القضايا المجتمعية ذات الأولوية في ميدان التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *