الرياضة

منتخبنا الأول يكسب ودية لاوس وإدارة المنتخب تجتمع بمدير المنتخبات القطرية

الدوحة ـ المنسق الإعلامي – فهد السليم
تصوير : يزيد الضويحي

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزا على نظيره منتخب لاوس بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس على استاد حمد الكبير بنادي العربي القطري

و تأتي هذه المواجهة الودية في المعسكر المقام حالياً في العاصمة القطرية ” الدوحة ” ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

و جاءت أهداف الأخضر بواسطة : تيسير الجاسم في الدقيقة ” 26 ” و محمد السهلاوي في الدقيقة ” 48 ” و علي عواجي في الدقيقة ” 66 ” و حسين المقهوي في الدقيقة ” 70 ” . و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على اللعب بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة .

الجدير بالذكر شهدت المباراة الودية حضور و متابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي و عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد .

هذا وسيجري منتخبنا صباح اليوم حصة تدريبية على ملعب أسباير المغطى عند الساعة التاسعة صباحاً في ختام المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و الذي أقيم في العاصمة القطرية ” الدوحة ” .

هذا و سيمنح المدير الفني السيد بيرت فان ما رفيك لاعبي المنتخب مساء غداً إجازة لمدة 48 ساعة على أن يعاود لاعبي المنتخب الانضمام في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي في مدينة الرياض مساء يوم السبت القادم .

من جهة أخرى اجتمعت إدارة الأخضر ظهر أمس بالمدير التنفيذي للمنتخبات القطرية أحمد العباسي وتباحاثا عن سبل التعاون بين المنتخب كما قدم المشرف على المنتخب الأول طارق كيال شكره و تقديراً للعباسي على تعاونه المميز مع بعثة المنتخب طوال سير المعسكر المقام حالياً في العاصمة القطرية ” الدوحة ” ومساعدته على تذليل المصاعب من أجل نجاح المعسكر . و في نهاية الاجتماع تبادل المنتخبين الدروع الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *