الطائف -البلاد
طبقت أمانة محافظة الطائف ممثلة بالإدارة العامة للأسواق، لائحة الغرامات البلدية على (89) محلًا مخالفًا خلال شهر ربيع الأول المنصرم، وذلك من خلال تكثيف جولاتها التفتيشية على الأسواق والمراكز والشوارع التجارية لمنع أي تجاوزات من شأنها التأثير المباشر على صحة المستهلك، ورصد أي مخالفة للأنظمة والتعليمات الخاصة بمزاولة المهن المختلفة .
وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، أن الجولات الرقابية تنفذ وفق خطة معدّة لتغطية جميع المواقع التابعة لأمانة الطائف دون استثناء،.
89 محلا مخالفا بأسواق الطائف
