محليات

محافظ ينبع يطلع على جهود لجنة مراقبة الأراضي

ينبع – البلاد
اطلع محافظ ينبع مساعد بن يحي السليم خلال لقائه بمقر المحافظة برئيس وأعضاء لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بالمحافظة, على الجهود التي بذلتها اللجنة خلال الفترة الماضية.وأكد محافظ ينبع أهمية مواصلة العمل من أجل المحافظة على الأراضي وإزالة أية تعديات بطرق غير نظامية, وعدم التهاون في هذا الأمر وتطبيق الأنظمة على المخالفين .وأوضح رئيس لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات حميد الرفاعي, أن اللجنة استعادت من بداية 1437هـ, أراض معتدى عليها داخل وخارج النطاق العمراني تقدر مساحتها الإجمالية بحوالي 71500 متر مكعب, حيث تم تسليم جميع المواقع بعد الإزالة للجهات المختصة للاستمرار في مراقبتها من معاودة المخالفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *