محليات

أمير الشمالية يناقش الخدمات ويلتقي رئيس وأعضاء هيئة التحقيق

امير-الشمالية

عرعر – واس
رفع صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما وصلت إليه بلادنا من تقدم وازدهار في شتى مجالات الحياة ما جعلها تقف اليوم في مصاف الدول المتقدمة، مؤكداً أن المواطن في هذه البلاد المباركة يحظى بجل الرعاية والاهتمام من لدن القيادة الرشيدة في ظل ما توفره من مشاريع ومرافق خدمية التي شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة .
جاء ذلك خلال الجلسة الأولى لمجلس المنطقة ضمن دورته الثانية للعام المالي 1436_1437هـ التي رأسها سموه اليوم ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى في الإمارة .
وأوضح أمين عام المجلس عبدالعزيز بن فهد الزمام في تصريح أن المجلس استعرض الخطابات الجوابية الواردة إليه من أصحاب السمو والمعالي الوزراء المعنيين، كما استعرض ما جاء بمحضري المجلسين المحليين لكل من محافظة رفحاء وطريف .
بعد ذلك نوقشت الأمور المدرجة على جدول أعمال المجلس ذات العلاقة بالخدمات الصحية والبلدية والتعليمية، فيما اتخذ المجلس القرارات المناسبة بشأنها، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع أعضاء المجلس .
حضر الجلسة وكيل الإمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران .
من جهة ثانية التقى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة ، رئيس وأعضاء هيئة التحقيق والادعاء بالمنطقة يتقدمهم رئيس الهيئة أحمد بن عبدالرحمن الوردي، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة .
واطلع رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة سموه على التقرير السنوي المتضمن أعمال وانجازات الهيئة بالمنطقة لعام 1436هـ .
ورحب سموه بهم وشكرهم على مشاعرهم الطيبة ودعواتهم الصادقة، مثنياً على جهودهم المباركة حيال إنجاز المعاملات الدائرة ذات العلاقة بالقضايا، داعياً لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم المناطة بهم .
من جانبه أعرب الوردي باسمه ونيابة عن زملائه عن شكرهم وامتنانهم على ما يحظى به أعضاء الهيئة من دعم واهتمام ، من لدن سموه مما كان له الفضل في تذليل ما قد يعترض مهامهم وواجباتهم، داعين الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة .حضر اللقاء مدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *