تبوك – سعــد الشهــــراني
تلقى مركز التحكم والتوجيه في الادارة العامة للدفاع المدني بلاغا يفيد عن احتجاز شخصين داخل بئر في مركز أشواق التابع لمحافظة ضباء تحديدا في هجرة حجالة شرقا عن مركز الديسة . وبحسب ما ذكرة الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح بن سليمان العنزي أكد أن فرق الإطفاء والإنقاذ في مركز أشواق التابع لمحافظة ضباء باشر الموقع وتبين أن مواطنا ومقيما من الجنسية الإفريقية قد لقيا حتفهما حيث كانا في البئر التي يصل عمقها إلى ثمانية أمتار في محاوله منهما لتشغيل ماتور رفع الماء إلا أن الماتور إشتعل أثناء محاولتهما تشغيله مما تسبب في إلحاق بعض الحروق الجزئية لهما وإختناقهما لإنعدام الأكسجين داخل البئر فتوفيا على الفور.
مصرع مواطن ومقيم داخل بئر
