الأرشيف الرياضة

كيروش : الستة لن تشفع لنا امام العراق اليوم

اعتبر كارلوس كيروش مدرب إيران، أنه وعلى الرغم من فوز إيران على العراق في 6 مباريات من ضمن آخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين، إلا أن ذلك لا يمكن أن يؤثر على نتيجة هذه المباراة.
وقال كيروش: نحن نعرف أنه لا يوجد مرشحين للفوز في ربع النهائي، قيمتك تتحدد من خلال ما تقدمه في المباراة، وقد أظهر العراق أمام اليابان أنه فريق جاهز. وأوضح: اللاعبين العراقيين كانوا مرتاحين مع الكرة ومرتاحين في الدفاع، وبالتالي نحن ندرك أننا سنواجه فريق يصعب الفوز عليه.. أخبرت لاعبي فريقي هذا الصباح (الفوز يعني كل شيء، والخسارة تعني ضياع كل شيء)، حيث أن الشيء الأهم هو أن نحافظ على تركيزنا ونحافظ على المهام والواجبات المطلوبة منا.
وأشاد المدرب البرتغالي بالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به الفريق من الجالية الإيرانية في أستراليا، وقال: لا شك في أن سبب وصولنا لهذه المرحلة هو أننا نلعب من أجلهم، هذا هو سبب خوضنا لهذه المباراة، حيث أننا نلعب من أجل جماهيرنا.
وتابع: الجماهير صنعت أجواء جميلة في الملاعب، وهي تمنح اللاعبين دائما دافعا قويا، ولا شك أن أي دعم في مثل هذه المباريات يعتبر أمرا مفيدا.
وختم: لكن الجماهير تزيد الضغط والمسؤوليات وتحول الأمر إلى تحدي بالنسبة لنا، حيث يجب أن نلبي التوقعات ونحاول تقديم مستوى جيد ونتائج جيدة من أجل الذين يساندونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *