وزعت إدارة منتخبنا الأول لكرة القدم ظهر امس تذاكر مواجهة المنتخب بنظيره الأوزبكي على الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا و تم التوزيع في بهو الفندق الذي تقيم فيه بحثة المنتخب في مدينة ملبورن الاسترالية و كذلك تم توزيع الأعلام السعودية على الطلاب المبتعثين وسيستمر التوزيع لغاية اليوم.يذكر بأن التذاكر تم توفيرها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
توزيع تذاكر مباراة منتخبنا
