الأرشيف متابعات

المسؤولون والمواطنون في المدينة المنورة وجازان: نحمد الله على أن منَّ على خادم الحرمين الشريفين بنعمة الشفاء التام

المدينة المنورة – جازي الشريف
جازان: مصطفى هندي

عبر عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين عن بالغ فرحتهم بظهور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سليماً معافى وهو يتحدث لأصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين مرحبين فرحين بهذه الإطلالة الأبوية الحانية من الأب القائد على أبناء شعبه الوفي.
وبمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين عبر عدد من القيادات العسكرية والامنية وكبار الشخصيات ومديري الادارات الحكومية عن مشاعرهم بهذه العبارات العفوية.
اللواء احمد الشلهوب قائد الحرس الوطني بالمدينة المنورة قال: الحمدلله العلي القدير أن من على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالصحة والعافية، لقد غمرتنا السعادة جميعاً ونحن نراه يتحدث ويوجه نصائحه لابناء وطنه، لقد تناقل الجميع التهاني بسلامته وتمتعه بالصحة بعد مرحلة العلاج التي اجريت له نسأل الله العلي القدير أن يحفظه للوطن ولدينه ولشعبه من كل سوء ويطيل عمره بالصحة والعافية.
اللواء زهير سبيه مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة: انه من اسعد ايامنا أن نرى قائدنا ووالدنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يتمتع بالصحة ويتجاوز العارض الصحي، ان الجميع عسكريين ومدنيين وجميع المواطنين بمختلف شرائحهم سعداء بظهور خادم الحرمين وهو بصحة جيدة ولله الحمد، ان المحبة التي غرسها في قلوب الجميع ظهرت افراحها في كل مكان بسلامته حفظه الله.
مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود عوض : باسمي وجميع اخواني وزملائي رجال الامن بمنطقة المدينة المنورة نعبر عن اصدق واخلص مشاعرنا بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين، لقد تناقل الجميع البشرى بهذا الحدث الطيب الذي ادخل الفرحة في نفوسنا جميعاٍ بسلامة قائدنا ووالدنا أبو متعب الذي يبذل كل جهده في سبيل رفاهية بلده ومواطنيه وخدمة الاسلام والمسلمين في كل مكان الحمدلله على السلامة والله يديم عليه الصحة ان شاء الله.
العميد محمد الشبري مدير مرور المدينة المنورة: حين شاهدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو يستقبل عدداً من اصحاب السمو الامراء وسماحة المفتي العام وعدد من اصحاب الفضيلة في قصره العامر والصحة تبدو على محياه الكريم دخل الفرح في نفوسنا جميعاً بسلامته وسعدنا ونحن نسمعه يتحدث بكل اريحية ويؤكد الدور البناء الذي تقوم به المملكة في العالم، نكرر الحمد والشكر لرب العزة على سلامته ولله الحمد.
المشرف العام على مجمع الملك فهد الطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة الدكتور محمد بن شديد العوض: لله الحمد والله الشكر على سلامة خادم الحرمين الشريفين، اننا نعتبر هذه الاطلالة بشرى خير بسلامته حفظه الله لقد سعدنا ونسأل الله العلي القدير أن يمتعه بالصحة ويحفظه ذخراً للدين والوطن ولشعبه ولامته العربية والاسلامية لتتواصل على يديه الكريمتين نهضتنا الكبيرة إن شاء الله.
معالي أمين المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر قال: إن ظهور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله في قصره العامر وهو يستقبل عدداً من اصحاب السمو الامراء والمفتي العام ويتحدث للجميع بحكمته المعروفة. اسعدنا جداً لتمتعه بالصحة وتجاوزه مرحلة العلاج بنجاح فلله الحمد والشكر ، نسأل الله العلي القدير أن يطيل عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويحفظه للوطن وللدين وللشعب وللعالم أجمع.
المهندس صالح الجبلاوي المدير العام للمياه بمنطقة المدينة المنورة: إنني لا أجد ما أقوله سوى الحمد والشكر لرب العزة على سلامة خادم الحرمين الشريفين نسأل الله العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه العافية، تسابق الجميع في التهاني حين شاهد خادم الحرمين الشريفين يظهر بصحة وعافية، اللهم لك الحمد ونسألك ان تمد في عمره بالصحة والعافية.
الدكتور صلاح الردادي مدير فرع وزارة الإعلام ورئيس مجلس البلدي بالمدينة المنورة: كيف نعبر عن هذه المناسبة وكيف نظهر هذه المشاعر التي في قلوبنا على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله. لقد تبادل الجميع التهاني والفرح يغمرهم وهم يشاهدون خادم الحرمين الشريفين يتحدث كعادته ويوجه بنصائحه السديدة.. لله الحمد على سلامته وتجاوزه للمرحلة العلاجية بنجاح ولله الحمد.
وعبر مدير الأحوال المدينة بالمدينة المنورة الأستاذ عبدالمعطي سلامة الجهني قائلاً: التهاني للجميع والسعادة غمرتنا رجالاً ونساء وأطفالاً وشباباً وفتيات بدون شك.. الحب الذي يحمله الجميع لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لله الحمد والشكر على سلامته نسأل الله العلي القدير أن يديم عليه العافية والصحة ويحفظه لهذه البلاد الغالية من كل سوء ولله الحمد والمنة..
توشحت بلادنا بالفرح لخروج مليكنا سالماً معافى
ورفع معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة خروجه -يحفظه الله- من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني سالماً معافى.
وقال آل هيازع نحمد المولى عز وجل على كريم فضله لما منّ به على قائدنا خادم الحرمين الشريفين من فضل برؤيته يرفل في لباس الصحة والعافية ليواصل مسيرة التنمية والعطاء، مضيفاً أن كل الشعب السعودي قد توشح بلباس الفرح منذ إعلان النبأ السار بخروجه – حفظه الله – من المستشفى.
وأوضح مدير جامعة جازان أن مشاعر الفرح والسرور تجاوزت حدود الوطن إلى البلدان العربية والإسلامية لما لخادم الحرمين الشريفين من مكانة عظيمة في قلوب المسلمين كافة، بفضل قيادته الحكيمة ومواقفه الإنسانية التي أصبحت منهجاً عالمياً يقتدى به خاصة أنه يعد من أبرز الشخصيات المعاصرة وأكثرها تأثيراً على مستوى العالم.
واختتم آل هيازع تصريحه بأن يمد الله عز وجل خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية لخدمة هذا الوطن ومقدساته الطاهرة ولينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان في ظل عهده الميمون الذي شهد نهضة تنموية واقتصادية حققت العيش الكريم لكل أبناء الوطن المعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *