مكة المكرمة – البلاد
اجرى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته مساء أمس الاثنين على ملعب الأمير عبدالمجيد بالنادي تحت إشراف المدير الفني وجدي الصيد حيث اشتمل المران على جزأين تركز فالجزء الأول فيه على عمل بدني من طرف مدرب اللياقة مجدي إبراهيم وركز الكابتن وجدي الصيد في الجزء الثاني على العمل التكتيكي الهجومي أمام المرمى واختتم المران بتمارين شد البطن.
الوحدة يستعد للفتح بالهجوم
