الأرشيف الرياضة

أخضر (22) يختتم معسكر المانيا بلقاء بلاتينج

المنسق الاعلامي: سعد السبيعي
يختتم منتخبنا تحت 22 سنة لكرة القدم معسكره بألمانيا اليوم بمباراة مع فريق بلاتينج الألماني وهي المباراة الثالثة للمنتخب في معسكره بألمانيا حيث تعادل في المباراة الأولى سلبيا مع منتخب مقدونيا الذي يستعد لتصفيات أمم أوربا تحت 22 سنة وتعادل بهدف لمثله مع المنتخب المقدوني أيضا وستقام المباراة الساعة السادسة مساءا على ملعب باد جوينج ومن جهة أخرى أجرى المنتخب امس تمرينه الأخير استعدادا لمباراة اليوم وتعود بعثة المنتخب فجر الخميس إلى الرياض حيث ستقام تصفيات كاس أسيا للمنتخبات تحت 22 سنة أخر الشهر وتضم مجموعة السعودية منتخبات سوريا وباكستان وفلسطين وقرغيرستان وسريلانكا ويتأهل الأول والثاني للتصفيات النهائية للمنتخبات تحت 22 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *