[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]شعر-د/ صالح الشادي[/COLOR][/ALIGN]
كنت أجاهر بالوجع..
واحسب رفيقي.. لاوقعت يقول آه.
وكنت أفتري بالآه..
وأدور إبن العم في دمي.. ولا ألقاه.
… الحب.. وش صابه، هجرنا..
والغلا وش جاه ؟!
ليه انطفت بهجة سهرنا..
واختفت قمراه.؟
يا ( آنسة ) فيني صداع..
هزي فناجيل الوداع
استودعك رب الضعوف الطيبين-
الحافظ اللي في سماه.
غيبي.. أبا شرب باقي الأحزان وأرقد للمسا..
غيبي.. ولا تقولي نسى
قولي دخل صحرا.. و تاه.
العشق ماهو لي
أنا والعشق زعلانين..!
العشق.. من يقواه ؟!
خليني بحالي..
وخلي مغازلك بعدين..
ماعاد فيني آآه..
