الأرشيف ملامح صبح

غيبي

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]شعر-د/ صالح الشادي[/COLOR][/ALIGN]

كنت أجاهر بالوجع..
واحسب رفيقي.. لاوقعت يقول آه.
وكنت أفتري بالآه..
وأدور إبن العم في دمي.. ولا ألقاه.
… الحب.. وش صابه، هجرنا..
والغلا وش جاه ؟!
ليه انطفت بهجة سهرنا..
واختفت قمراه.؟
يا ( آنسة ) فيني صداع..
هزي فناجيل الوداع
استودعك رب الضعوف الطيبين-
الحافظ اللي في سماه.
غيبي.. أبا شرب باقي الأحزان وأرقد للمسا..
غيبي.. ولا تقولي نسى
قولي دخل صحرا.. و تاه.
العشق ماهو لي
أنا والعشق زعلانين..!
العشق.. من يقواه ؟!
خليني بحالي..
وخلي مغازلك بعدين..
ماعاد فيني آآه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *