الأرشيف محليات

مستشفي الأمل بجدة يحتفل بعودة ملك القلوب

جدة – ابراهيم المدني

احتفل مستشفي الأمل بجدة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله إلى ارض الوطن ، وذلك بحضور المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل بجدة الدكتور أسامة بن احمد آل براهيم و مساعديه و منسوبي المستشفي ، حيث بداء الحفل بالقران الكريم بعد ذلك قدم المشرف العام على برنامج مستشفي الأمل كلمة عبر فيها عن سعادته و سعادة الوطن بعودة ملك الإنسانية إلى ارض الوطن سالماً معافي الذي ابتسمت له هذه الأرض الطاهرة و أبناء هذا الوطن وحث منسوبي المستشفي على العطاء و إعطاء هذا البلد أكثر التي أعطتهم الكثير ، كما قدم شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة و مدير الشئون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود على دعمهم و توجيهاتهم في إقامة هذا المناسبة الغالية بعد ذلك شارك منسوبو المستشفى بإطلاق اكبر لوحه على مبنى إدارة المستشفي بسلامه خادم الحرمين الشريفين عقب ذلك قام المشرف العام ومساعديه بجولة على الاجنحه الداخلية للمستشفى و القسم النسائي قدمو من خلالها الهدايا التذكارية والورود والرسالة التي بعثها معالي وزير الصحة محملا بها من لدن خادم الحرمين الشريفين والذي تمنى لهم الشفاء العاجل وان يمتعهم بالصحة والعافية اثر ذلك حضر المباره الختامية ضمن النشاط الرياضي المقام بهذه المناسبة بين فريقي التمريض وجناح الرعاية الممتدة لكره الطائرة كما رفع النزلاء ومنسوبو المستشفى شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما يتلقونه من دعم ورعاية واهتمام داعين الله إن يمتعه بالصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *