متابعة ـ عبد الرحمن الزهراني
أكد الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال أن التعادل الذي أنتهى به لقاء الكلاسيكو مع الاتحاد مقنع لحد كبير لانه كأن أمام فريق منافس وكبير، مشيدا في نفس الوقت بلاعبي فريقه وتحقيقهم الأفضلية في الميدان وأضاف سموه أن الفريق خرج بمكاسب عديدة تمثلت في الوجوه الشابة وحارسه المبدع السديري الذي يجب عليه أن يبذل جهد أكبر ولا يقف طموحه عند هذا الحد حتى يصبح في القريب العاجل وأشار سموه أن التعادل جعل الفارق يستمر بخمس نقاط مع أفضلية مباراة مؤجلة قادمة لنا وستكون صعبة أيضا أمام الشباب موكدا أن المنافسة بين فرق الدوري ما زالت مستمرة على اللقب في ظل تقارب النقاط ودخول الشباب مجددا للمنافسة بعد الفوز على الحزم وفي الختام تمنى سموه أن يستفيد الفريق من اللقاءات القادمة في كسب الانتصارات وتوسيع الفارق كما أنتقد عدم تقسيم الجماهير أو وضع حاجز بينهما على أقل تقدير حتى لا يحدث اشتباكات في المدرج.
