الدوحة – البلاد
أبدى مدافع الأخضر عبد الله شهيل ثقته بخروج الأخضر من تبعات لقاء سوريا الماضي والعودة للبطولة بانتصار وحصد ثلاث نقاط في لقاء اليوم مع الأردن عطفاً على الروح والاصرار التي لمسها من جميع زملائه في المنتخب، وشدد شهيل على صعوبة المنتخب الأردني الذي كأن نداً قوياً لليابان وأحرجه كثيراً حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء مشيراً إلى أنهم يعرفون قوته ويدركون أنه يلعب بإغلاق المنافذ الخلفية والهجوم المرتد لذلك علينا بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق الفوز والتركيز الشديد على عدم الوقوع في الأخطاء كما حدث في اللقاء الماضي متمنياً أن تتعدل الأمور في موقعة اليوم.
