الأخيرة الأرشيف

بلدية جدة الجديدة تزيل تعديات استمرت نحو 20 عاماً

جدة – إبراهيم المدني ..

تمكنت إدارة المراقبة ببلدية جدة الجديدة من إزالة تعديات في طريق الخدمات المحازي لمجرى السيل استمرت قرابة عشرين عاماً ولم تواجه البلدية صعوبة في إزالة تلك التعديات وفقا للمهندس عبدالله بن صالح العجمي مدير ادارة المراقبة بالفرع. وأضاف انه تم فتح الطريق أمام حركة السيارات القادمة من الشمال إلى الجنوب وأبان مدير المراقبة أن التعديات على طريق الخدمات من المخالفات البلدية حيث تؤدي هذه المخالفة لحرمان عابري الطريق من استخدام حقوقهم، مشيرا إلى أن ادارته بتوجيه من أمين محافظة جدة ومتابعة وكيل الأمين ورئيس الفرع وتجاوباً مع طرح \"البلاد\" قامت ادارته بتحديد مواقع التعديات واشعار أصحابها بالإزالة الفورية وبعد ذلك بدأت عمليات إزالة الأرصفة والحواجز الاسمنتية والمباني وسلم الطريق للادارة المختصة بالأمانة لإدراجه في مشاريع الصيانة لسفلتت الأجزاء الترابية،وأكد المهندس عبدالله بن صالح العجمي حرص البلدية على تطبيق الأنظمة واعطاء كل ذي حق حقه وعدم التهاون مع المخالف أياً كان،منوهاً في هذا الإطار بالدعم المباشر من سمو أمير المنطقة وسمو محافظ جدة لأمانة جدة ومنسوبيها ليواصلوا تقديم الخدمات البلدية لجميع سكان المحافظة دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *